البحث عن مواضيع

التصنيفات

رشح حسن الشافعي أحد حكام برنامج محبوب العرب خروج المغربية دنيا بطمة، في سهرة يوم السبت 16-3-2012. كما رشح حسن الشافعي، حسب ماصرح به على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، اقتصار المنافسة على لقب البرنامج بين الأردني يوسف خالد عرفات، و المصرية كارمن سليمان، وقد رجح بأن المصرية هي التي ستفوز بلقب "أرب أيدول". و كان حسن الشافعي قد توقع خروج السورية نادية المنفوخ في السهرة الماضية، و هو ما حدث فعلا. و في المغرب تتواصل تعبئة الجمهور المغربي لمساندة دنيا بطمة عبر كل المواقع الاجتماعية مع اقتراب المحطة ما قبل الأخيرة من برنامج "أراب إيدول" على قناة "م ب س"، التي ستعرض يوم الجمعة 16-3-2012. غدا سوف يخرج متسابق واحد من بين ثلاثة متسابقين بمشاركة و حضور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم. و يتحرك الجمهور المغربي بقوة  اليوم و غدا لمساندة دنيا بطمة الصوت القادم بقوة، حيث تم إنشاء العديد من الصفحات على "الفيس بوك" و"تويتر"، من أجل الدعوة للتصويت بكثافة للمرشحة المغربية. و ذكرت الصفحة الرسمية لعشاق دنيا بطمة أن والدتها ليلى أطاسي حلت بيروت لمساندة ابنتها. كما كشفت الصفحة أن دنيا سترتدي خلال السهرة القادمة القفطان المغربي، و ستؤدي ثلاثة أغاني: "وأنا مالي" للفنانة وردة، وأغنية خليجية قطرية للفنان فرج عبد الكريم، "واقف على بابكم"، وأغنية فلة الجزائرية، "تشكرات".

توقعات من سيخرج في برنامج محبوب العرب “أرب ايدول”

arabidol

رشح حسن الشافعي أحد حكام برنامج محبوب العرب خروج المغربية دنيا بطمة، في سهرة يوم السبت 16-3-2012.

كما رشح حسن الشافعي، حسب ماصرح به على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، اقتصار المنافسة على لقب البرنامج بين الأردني يوسف خالد عرفات، و المصرية كارمن سليمان، وقد رجح بأن المصرية هي التي ستفوز بلقب “أرب أيدول”.

و كان حسن الشافعي قد توقع خروج السورية نادية المنفوخ في السهرة الماضية، و هو ما حدث فعلا.

و في المغرب تتواصل تعبئة الجمهور المغربي لمساندة دنيا بطمة عبر كل المواقع الاجتماعية مع اقتراب المحطة ما قبل الأخيرة من برنامج “أراب إيدول” على قناة “م ب س”، التي ستعرض يوم الجمعة 16-3-2012.

غدا سوف يخرج متسابق واحد من بين ثلاثة متسابقين بمشاركة و حضور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

و يتحرك الجمهور المغربي بقوة  اليوم و غدا لمساندة دنيا بطمة الصوت القادم بقوة، حيث تم إنشاء العديد من الصفحات على “الفيس بوك” و”تويتر”، من أجل الدعوة للتصويت بكثافة للمرشحة المغربية.

و ذكرت الصفحة الرسمية لعشاق دنيا بطمة أن والدتها ليلى أطاسي حلت بيروت لمساندة ابنتها.

كما كشفت الصفحة أن دنيا سترتدي خلال السهرة القادمة القفطان المغربي، و ستؤدي ثلاثة أغاني: “وأنا مالي” للفنانة وردة، وأغنية خليجية قطرية للفنان فرج عبد الكريم، “واقف على بابكم”، وأغنية فلة الجزائرية، “تشكرات”.