بعض أفكار هدايا عيد الميلاد للأطفال

ينتظر الأطفال أيام عيد ميلادهم بفارغ الصبر, فيفضلونه على سائر الأيام, لحصولهم على كل ما يرغبون به, من هدايا و ألعاب, و أشياء كانوا يحلمون بها, لذلك يقع على عاتق الآباء القيام باختيار الهدايا التي تتناسب مع اهتمامات أطفالهم, و شخصياتهم, و تجنب كل ما لا يلفت إنتباههم, عن طريق معرفة أذواقهم, و دراسة تصرفاتهم اتجاه ما يرغبون, و ما لا يرغبون به, و من أبرز أفكار هدايا عيد الميلاد, التي يمكن للآباء الإستفادة منها, في إحضار الشيئ المناسب لأطفالهم ما يلي:

أفكار للهدايا التقليدية:

الحرف اليدوية

تعتبر هذه الهدايا من أفضل الأشياء التي قد تنجح في إسعاد الأطفال أيام عيد ميلادهم, فهناك  بعض الأشياء التي قد تناسب الصبيان و الفتيات معا, بحيث تعمل  على إبراز هواياتهم, و تشغيل كفاءاتهم, أو  عن طريق اختراع فكرة و إعطاء فرصة تطبيقها للأطفال, كحبات الخرز التي يمكن تلوينها و تحويلها إلى مجوهرات, أو قطع للطائرات يمكن تجميعها و تعديلها, أو حتى قمصان تحتاج إلى إعادة تزيين.

الطائرات, و القطارات, و السيارات

يرغب الأطفال و خصوصا الأولاد, الهدايا المتعلقة بوسائل النقل, كالسيارات و غيرها, كما يفضلون تلك الماركات التي يشاهدونها على وسائل الإعلام, التي تصور لهم الألعاب بشكل خيالي, فهي أيضا تعتبر من الهدايا الرائعة التي تدخل الفرحة إلى قلوبهم.

الأميرة أو الباربي

حلم كل فتاة صغيرة الحصول على أميرة جميلة تلعب بها, و تصحبها كل مكان, فكما يرغب الأولاد بالماركات العالمية من السيارات, ترغب الفتيات أيضا بسندريلا, و الأميرة ياسمينة, و غيرها من الشخصيات الكرتونية المحببة لديهم, لذا تعد فكرة هذه الهدية من الأفكار المفضلة عند الفتيات.

آلة موسيقية

في حال كانت إحدى هوايات الأطفال العزف على آلة موسيقية, بحيث يحلم الطفل بامتلاك واحدة منها, يمكن تحقيق رغبتهم, و تعزيز موهبتهم, بإحضارها كهدية عيد ميلاد, يرغب بها كل من هو على طريق الموهبة و الفن.

المجوهرات

سواء كانت الفتاة صغيرة أو في سن الشباب, فإنها ترغب بشيئ من المجوهرات, و تعتبره هدية مميزة, كالأساور, و العقود المزخرفة, و الأقراط, و غيرها من المجوهرات المزينة.

الهدايا غير التقليدية:

حدث رياضي

يمكن مفاجئة الأبناء بحجز تذاكر لحدث رياضي, يشجعونه و يرغبون بمشاهدته, كمبارة لكرة القدم, أو سباق خيل, أو أي حدث يشد انتباههم, و يكونوا متحمسين لمتابعته.

يوم خاص و مميز

عوضا عن اختيار الهدايا المادية, أو التقليدية, دائما في أعياد الميلاد, يفضل التخطيط لقضاء يوم كامل خارجا, للحصول على المتعة, و إبقاء هذا اليوم حيا في الأذهان, لمتعة النشاطات التي قد يقوموا بها في ذلك اليوم, كالذهاب للشاطئ, و استكشاف مناطق جديدة, و لعب ألعاب غريبة.

طرق مميزة و مختلفة لتغليف الهدايا

أفكار لهدايا صحية

كيف تختار الهدايا المناسبة؟

أفضل الهدايا للمسنين

ماذا تقدم من الهدايا للأم الجديدة ؟

اعلانات

صفحة بالعربي على جوجل بلس