عرب أيدول الموسم الثالث

” محبوب العرب ” عرب أيدول الموسم الثالث

بعد وضع شارة النهاية للحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من برنامج عرب أيدول, بدأ الناس الاحتفال بفائز الموسم الثاني محمد عساف, و بدأ الكثير أيضا بالتساؤل عن الموسم الثالث لعرب أيدول.

هل هناك موسم ثالث لعرب أيدول ؟

متى سيكون الموسم الثالث من عرب أيدول ؟

متى سيكون موعد تجارب الأداء للموسم الثالث من ارب أيدول؟

هل ستبقى لجنة التحكم نفسها في الموسم الثالث؟

هل ستكون أحلام عضوا في لجنة التحكيم ؟

هل ستبقى نانسي عجرم في لجنة تحكيم أرب أيدول ؟

بالرغم من عدم وجود أي إعلان رسمي حول وجود موسم ثالث من هذا البرنامج الجماهيري, إلا أن جميع المعطيات تدل على أن MBC أم بي سي, لن تتردد في اقامة الموسم الثالث من أرب أيدول, فالنجاح و الجماهيرية الكبيرة للبرنامج, و لجميع المشتركين فيه, الذي عاد على القناة بأموال طائلة, و كذلك تسابق الشركات الكبرى لرعايته و تقديم الهدايا للمشتركين, كل هذا يجعل الجميع يجزم بأن الموسم الثالث قادم لا محالة.

و كما جاء الموسم الثاني بعد مرور عام عن الموسم الأول, فمن المتوقع أن تجارب الأداء الأولية ستبدأ في وقت قريب, ليكون البرنامج جاهزا للعرض في حلقاته المباشرة في نفس التوقيت من العام القادم.

أما فيما يتعلق بلجنة التحكيم, وهم جزء أساسي من جماهيرية البرنامج, حيث كانت لإضافة حكم رابع في الموسم الثاني, و هو الفنانة الجميلة و المحبوبة نانسي عجرم, دورا في زيادة شعبية البرنامج, مما يجعل من المستبعد تغيير أي عضو في لجنة التحكيم, أو تقليص عدد أعضاء اللجنة, إلا في حال ظهور معطيات جديدة, فكل هذه الأمور تعتمد على ظروف الفنانين و القناة في نفس الوقت, و هذا ما يجعل أمر التكهن في ذلك سابقا لآوانه.

و السؤال الأكثر لغطا, هو ما يتعلق بالفنانة أحلام, و هي الشخصية الأكثر جدلا في لجنة الحكم, و الشخص الذي يرفع من جماهيرية البرنامج بأكثر من طريقة, فلأحلام جمهور و اسع محب و متابع لجميع إطلالاتها, كما أن طرافة مواقف أحلام, وعلاقتها الودودة أحيانا و المضطربة أحيانا أخرى مع أعضاء لجنة التحكيم, تجدب عددا كبيرا من الجماهير الذين يراقبون طرافة هذه المواقف بشغف, مما يجعل فرصة وجودها في الموسم الثالث كبيرة جدا.

و الجدير بالذكر, بأن برنامج أرب أيدول, هو حلم كثير من الشباب الذين بيحثون عن الشهرة و الاحتراف عالم الغناء, و بسبب المكانة الكبيرة , و الجماهيرية الواسعة, الذي يحققها المشتركين في البرنامج, فهو اختصار لسنوات من الجهد المتواصل لكل باحث عن الشهرة من أصحاب المواهب.

في انتظار ارب أيدول الموسم الثالث…

احلام رشيقة في الموسم الثاني من عرب ايدول “محبوب العرب”

من هي برواس حسين؟

ما هي علاقة محمد عساف بسلمى رشيد؟

اعلانات

صفحة بالعربي على جوجل بلس