سر بكاء الاردني يوسف عرفات في برنامج محبوب العرب

يتسائل الجميع عن سبب بكاء المشترك الاردني يوسف عرفات في حلقة يوم الجمعة من برنامج محبوب العرب “أراب ايدول” .. لقد توصلت بعض المواقع الاخبارية لتفاصيل وهي التالي:

امتنع المشترك الأردني يوسف عرفات عن تقديم الأغنية ‘الديو’ التي كانت مقررة له مع المشتركة المغربية دنيا بطمة وذلك لأسباب وعكة صحية. وبحسب الصفحة الرسمية لبرنامج ‘أراب آيدول’، فإن عرفات كان من المفترض أن يقدم أغنية ‘بتغيب بتروح ‘ للفنان راغب علامة والفنانة اليسا، مع زميلته دنيا بطمة ولكنه لم يقدّمها لأسباب صحية. واستدعت حالة يوسف الصحية استدعاء الطبيب لإجراء الفحصات اللازمة ليوسف.

ومن جانب آخرفقد أفادت مصادر  في لبنان – بيروت وحسب ما ذكرت بعض المواقع الإلكترونية ان المتسابق الاردني يوسف عرفات اغشي عليه قبل ان يصعد لغناء وصلته الثانية في برنامج ارب ايدول في حلقة اليوم الجمعة.

وقالت ان يوسف عرفات اصر على غناء وصلته الثانية بعد ان تم الغاء الدويتو الذي كان مفترضا بينه وبين المغربية دنيا بطمة وان  لجنة التحكيم راغب علامة واحلام وحسن الشافعي صعدوا الى المسرح بعدما انهارت دموعه لمساندته على شجاعته ورباطة جأشه رغم ان ادارة البرنامج طلبت نقله الى المستشفى والاعتذار عن وصلته الثانية. المعلومات التي اكدت  ان عرفات اصيب بتسمم غذائي وان تحقيقا يجري لمعرفة مصدر السم.

وقد اثارت هذه الحادثة شكوكا بان ما جرى مؤامرة لاقصاء المتسابق الاردني عرفات كونه يتمتع بشعبية كبيرة. واكدت المصارد ان ادارة البرنامج تريد معرفة مصدر تسمم عرفات لاتخاذ التدابير اللازمة اذا كان الامر قد تم بفعل فاعل. وكان الفحص السريري الاولي للاردني عرفات انه يعاني من انخفاض في ضغط الدم وعدم اتزان نتيجة تناول مادة سامة.

وتجدر الإشارة إلى انه، وأثناء تقدميه أغنيته الثانية،  تدخل الفنان راغب علامة والفنانة احلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي الذي اعتلوا المسرح وشاركوا عرفات الغناء. وعند انتهاء الأغنية طلب علامة من الجمهور دعم عرفات والتصويت له وقال:’ لقد غنّيت بشكل رائع رغم انك متعب وسقطت ارضاً في الكواليس بسبب المرض. ودموعك هذه هي دموع فنان حقيقي’.

نجمة محبوب العرب “Arab Idol” … من هي كارمن سليمان؟

نجمة محبوب العرب “Arab Idol”…دنيا بطمة

نجم محبوب العرب “Arab Idol” …. من هو يوسف عرفات؟

The video cannot be shown at the moment. Please try again later.


صفحة بالعربي على جوجل بلس