نجم محبوب العرب “Arab Idol” …. من هو يوسف عرفات؟

من هو نجم محبوب العرب “أراب ايدول” الاردني يوسف عرفات ؟

موهبة غنائية أردنية…هو يوسف خالد عرفات، من مواليد 1993، من برج الحمل و يتصف بالمرح و الحنان و الرومانسية فهو يعرف بين أصدقائة بالعاشق، يحب الهدوء بطبعه إلا أنه عصبي و سريع الغضب. يهوى صيد السمك و السباحة.

يعتبر يوسف الموسيقى أسلوب حياته فعند حزنه يستمع إلى أغنية “يا مسافر وحدك” لموسيقار محمد عبد الوهاب، و عند فرحه يستمع إلى الموسيقى و الأغنيات ذات الإيقاع السريع. الفنان العربي المفضل ليوسف اثنان و هما محمد عبد الوهاب و ملحم بركات، أما من الفنانات فهما أم كلثوم و أصالة. بالإضافة إلى أن ممثله العربي المفضل هو أحمد حلمي،  أما من الممثلين و الممثلات العالميين فيفضل كل من توم كروز و أنجيلينا جولي.

أراد أن يتعلم العزف على آلتي البيانو و العود لكن ظروفه آن ذاك لم تسمح له بالتعلم. و يعتبر يوسف عرفات تحويل مجال دراسته من التمريض إلى الهندسة إضافة إلى تركيزه في مجال الموسيقى و الغناء؛ أهم ما حدث في حياته.

من الجدير بالذكر أن مشاركته ببرنامج محبوب العرب لم تكن الأولى فقد شارك في برامج الفرصة الذي عرض على قناة سما دبي و شارك في برنامج صوت  السهارى على قناة الشاهد. كما أنه تم قبوله في برنامج غنيها و عليها إلا أنه لم يتمكن من المشاركة لأنه أراد أن ينهي  سنته الدراسية.

نجمة محبوب العرب “Arab Idol” … من هي كارمن سليمان؟

نجمة محبوب العرب “Arab Idol”…دنيا بطمة

نجم محبوب العرب “Arab Idol” …. من هو يوسف عرفات؟

سر بكاء الاردني يوسف عرفات في برنامج محبوب العرب

اعلانات
صفحة بالعربي على جوجل بلس