اخبار كارمن سليمان و دنيا بطمة بعد برنامج محبوب العرب “أرب ايدول”

ماهي اخبار متسابقين محبوب العرب بعد النتائج؟

علمت مصادر أن مجموعة “إم بي سي” حصلت على حقوق بث ثلاث نسخ من برنامج “محبوب العرب”، مضت منه نسخة وتبقى نسختان.وأشارت مصادر مطلعة إلى أن هناك توجها لتغيير بعض أعضاء لجنة التحكيم، إلا أن هذا القرار لم يحسم بعد.

وسرت أخبار، أمس، أن المتسابقة المغربية دنيا بطمة، التي خسرت اللقب لصالح المصرية كارمن سليمان، رفضت توقيع عقد مع مجموعة “إم بي سي”.
ووفقا لصحيفة الشرق أكدت عمتها وزوج عمتها “مدير أعمالها” ذلك الأمر، لصحف مغربية، موضحين أنهما اتصلا بأمها وأبيها، في بيروت، اللذين أخبراهما بأنها “رفضت التوقيع على العقد”.
وكانت صفحة على الموقع الاجتماعي “فيس بوك”، يعتقد أنها الصفحة الرسمية لدنيا بطمة، كتب فيها “دنيا ترفض توقيع العقد مع شركة “إم بي سي”، وصرخت في وجههم وخرجت. وقد أجابت «لقد انتهى «Arab Idol»، ممكن أن تتوجهوا لكارمن سلميان من مصر” وذكرت الصفحة أن هذا الخبر الموثوق من شقيقة دنيا بطمة.
ولم تكتفِ دنيا بطمة، إن صح أنها صفحتها وليست صفحة باسمها يديرها معجبون لها، بما كتبت بل إنها هاجمت عضو لجنة التحكيم حسن الشافعي، الذي رأت أنه انحاز مع كارمن سليمان، وقالت: “العالم أصبح يعرف أن برنامج محبوب العرب” فقد مصداقيته، وأن هناك تزويرا في النتائج والفضل يعود إلى حسن الشافعي”.
خمسة ألبومات
من جانبه، أكد المتحدث الرسمي لمجموعة “إم بي سي” مازن حايك خلال المؤتمر الأخير للبرنامج، في بيروت، أمس، أن القناة ستنتج عبر شركة «بلاتينيوم ريكورذ» خمسة ألبومات، لآخر ثمانية متسابقين وصلوا للنهائيات.
وأوضح أن الجزء الثاني من البرنامج قادم في السنة المقبلة، مشدداً على أن القناة محافظة ومتمسكة بلجنة التحكيم طالما هم متمسكون بها.
وفي ردها، على سؤال، خلال المؤتمر، عن غناء مشتركين خارج النغمة الموسيقية، أجابت أحلام «كانت لدينا مشكلة، في البداية في أول حلقتين مع الفرقة الموسيقية، وكانت لدينا مشكلة في سماع الموسيقى في المسرح أيضاً، وبعد تبليغ الإدارة، قاموا بتغيير النظام كاملاً، لذلك تعدلت المشكلة بعد وصول المايسترو إيلي العليا، والفنان عصام كمال».
خطأ سائق
وشهد المؤتمر إعلان الصحفي ربيع هنيدي عن دعم الشاعرة الإماراتية مطلع الشمس للمشتركة كارمن بإنتاج أغنية من أشعارها وألحان فايز السعيد وإنتاجها وتصويرها بعد موافقة قناة إم بي سي. وفيما يخص موضوع باقة الورد، أكد هنيدي أن الخطأ في ذلك يقع على عاتق السائق حسب ما وصله من الشاعرة مطلع الشمس قائلاً: “اتصلت بي الشاعرة الإماراتية مطلع الشمس، وأخبرتني أن هناك باقة من الورد تريد إرسالها لأحلام وأخرى لنجوى كرم، وما حدث هو أن مطلع كلفت شخصا في السفارة الإماراتية في مكتب بيروت لتجهيز الورد، ثم اتصلت بي من الإمارات، وطلبت التواصل مع شخص من البرنامج، وأوصلتها بالزميلة نادين طربية من مكتب «إم بي سي» في بيروت، واتصلت بالسائق، في الجانب الآخر طلب محل الورد من السائق كتابة اسم المهدي، فكتب مرة السفارة السعودية وفي الثانية السفارة الإماراتية، وهنا حدثت المشكلة”.
وعن مشاركتها في “برنامج محبوب العرب” في نسخته الثانية، قالت أحلام «هو فيه «عرب أيدول» بدون أحلام»، مؤكدة وجودها في لجنة التحكيم العام المقبل.
وفي ردها على سؤال عن سياسة النفخ في تعليقاتها تجاه المتسابقين، قالت أحلام “لو كنت أتعامل بهذا الأسلوب، لما وصلت لما أنا عليه الآن”.
من جهتها، أثنت أحلام على كل من كارمن ودنيا، مؤكدةً أن «كلتيهما نجمة حقيقية بكل ما تعنيه الكلمة، وبغض النظر عن نتيجة التصويت، التي رجّحت كفة كارمن في نهاية المطاف».
نهاية النسخة
وكان البرنامج قد انتهى بعد مشوارٍ امتد لأكثر من ثلاثة أشهر، بمنح الجمهور أخيراً المتسابقة كارمن سليمان، من مصر، لقب “محبوبة العرب” ، منهياً مشوار المنافسة وحبس الأنفاس بين المشتركين والجمهور على مدى 36 حلقة، لتُطوى صفحة الموسم الأول من البرنامج، بعد تحقيقه نسب مشاهدة عالية، وتفاعل على شبكات التواصل الاجتماعي والمنتديات الإلكترونية في مختلف الدول العربية.
وفي الدقائق الأخيرة للحلقة النهائية، التي أحياها راغب علامة وأحلام ولطيفة التونسية، وبحضور حسن الشافعي، حسم جمهور البرنامج النتيجة لصالح كارمن سليمان، مرجّحاً كفّتها على منافستها المغربية دنيا بطمة، علماً أن كارمن كانت قد دخلت سابقاً مرّتيْن إلى منطقة الخطر، وخرجت منها دون الحاجة إلى الاستعانة بـ بطاقة الإنقاذ. ولكن على ما يبدو، فإن جمهور كارمن كان مصمّماً على تعويضها ومكافأتها عبر تكثيف التصويت لها، ثم تتويجها باللقب لصوتها وأدائها.
وفور إعلان النتيجة، بدت كارمن فرحة، وفي حال ذهول، شاكرة كل من واكبها، وساندها، وصوّت لها، وأهدت اللقب إلى جمهورها، ووعدتهم بمتابعة دراستها بالتزامن مع مشوارها الغنائي، وصولاً إلى الاحتراف والنجومية، مؤكدة أنها ستسير على الخُطى التي رسمها لها البرنامج، مستفيدة من نصائح لجنة التحكيم طوال فترة التدريب.
يشار إلى أن كارمن سليمان، أنهت رحلتها في البرنامج متوجةً باللقب، ومعه سيارة شيفورلية كورفيت الرياضية، وعقد مع شركة بيبسي كولا العالمية لمدة سنة، لتنضم بذلك إلى قائمة طويلة من النجوم الذين ظهروا في إعلاناتها التجارية، بالإضافة إلى عقد مع شركة بلاتينيوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الموسيقي، التي ستنتج وتوزّع لها ألبوماً غنائياً، إلى جانب إدارة أعمالها مستقبلاً.
يشار إلى أن برنامجمحبوب العرب، أعلن عن إطلاق «جولة عرب أيدول»، التي سيشارك فيها المتنافسون الذين تمكّنوا من بلوغ دور الثمانية، حيث سيزورون معاً دولاً ومدناً عربية مثل الاردن, الامارات ,لبنان ومصر لإحياء حفلات ولقاء من تابعهم وشجّعهم وصوّت لهم. كما أن شركة بلاتينيوم ريكوردز ستعمد إلى إنتاج وتسويق ألبومات خاصة لعدد من المتسابقين العشرة المتميزين الذين تمكنوا من بلوغ مرحلة النهائيات.
اعلانات

صفحة بالعربي على جوجل بلس