سر بريق فستان احلام و الثمن الخيالي لقطة قماش

كم ثمن فستان احلام في حلقة الاخيرة من محبوب العرب برأيك؟

كشف المصمم طوني يعقوب الذي صمم فستان الفنانة أحلام في حلقات برنامج “محبوب العرب” أن ثمن الفستان قد تخطى 1.3 مليون دولار؛ وذلك لإحتوائه على باقة كبيرة من حبوب الالماس التي زينت كتفي الفستان والاكمام.

ويشرح المصمم يعقوب قصة فستان احلام قائلا “تملك الفنانة طقماً من الألماس الذي ارتدته في الحلقة الأخيرة والذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم إماراتي، وأحبت أن أصمم فستاناً من اللون ذاته”.

ويضيف: “صممت الفستان من أقمشة (جاكوب شلفرت) وهي اقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وعمدت أحلام إلى جلب الألماس وقمت بشكّها في الفستان بطريقة دقيقة”.

واحتوى الفستان أكثر من 40 قيراطاً من الألماس الخالص والنقي، وبعض الألماس الباهظ الثمن والنادر وهو يعرف بإسم “غراف” وكانت أشكال حبوب الألماس تشبه العقد والأقراط التي تزينت بها الفنانة، فبدا الفستان برّاقاً لدرجة مخيفة. وقد بلغ ثمن الفستان من دون الماس نحو 35 ألف دولار

وكشف المصمم يعقوب أن الفنانة احلام اشترت كل الفساتين التي ارتدتها في حلقات البرنامج، ويصف التعامل معها بأنه صعب وممتع في الوقت نفسه، لان الفنانة محتشمة ولكنها تواكب الموضة العالمية، كما أنها واثقة من نفسها ثقة عمياء وهي لا تتصنع فهي أم لثلاثة أطفال.

وقال يعقوب انه كان من المفروض أن ترتدي احلام فستانين في الحلقة الاخيرة من برنامج محبوب العرب “ارب ايدل” الا ان ضيق الوقت لم يسمح لها بذلك، وكانت تريد الظهور بفستان لا يقل جمالا عن الفستان الذي ظهرت به، وقد ارتدته خلال احيائها حفل زفاف إبن الامير القطري، وقد اثنت عليه الاميرة موزة زوجة الامير التي كانت تحضر حفل الزفاف.

ما تعليقك على هذا الخبر ؟؟ شاركنا في الاسفل


اعلانات
صفحة بالعربي على جوجل بلس