اشاعات عن قصة حب بين كارمن سليمان وحسن الشافعي

هل هناك علاقة وقصة حب بين كارمن وحسن ؟

أخر اخبار كارمن سليمان:
عند اعلان خبر تتويج كارمن سليمان بلقب  محبوبة العرب “آراب آيدول” علق والد ووالدة كارمن عن سعادتهما الغامرة بحصول ابنتهما على لقب البرنامج.
وبشفافية شديدة قالت أم كارمن انها كانت تتوقع فوز ابنتها بنسبة %50، وهذا يعني انها كانت ترى ان فرصة حصول كارمن أو دنيا على اللقب متساوية.
ومن جانبه، شكر والد كارمن الله على حصول ابنته على اللقب، وايضا الجمهور الذي صوت لها، ودعمها، كما حرص على الاشادة بالدور الكبير الذي قامت به قناة إم بي سي لظهور ابنتة “كارمن سليمان” بشكل لم تحلم به مؤكدا ان القناة قدمتها في احسن صورة.
واضاف ان حب الناس الكبير لكارمن هو الذي سيجعلها تكمل المشوار لأن الحصول على اللقب هو بداية الطريق.
وعن الحوار الذي دار بينهم واسرة دنيا بطمة، عقب تتويج كارمن بالقب محبوبة العرب، قالت أم كارمن: “نحن نحب الجميع وكل الشعوب العربية اخوة لنا، ولو دنيا فازت باللقب كنا فرحنا لها كثيرا، واهلها «باركوا لنا» عقب فوز كارمن، كما ان وصول كارمن ودنيا للنهائي يعني ان مصر والمغرب تمتلكان مواهب كثيرة”.
وعن كيفية تعاملهما مع كارمن خلال الفترة المقبلة، والحفاظ عليها من غرور الشهرة والنجومية، قالت والدتها: «الحمد لله ان كل الناس شهدت بأخلاق وتربية كارمن ولو غيرتها الشهرة واللقب فهذا يعني انها «أنهت» مشوارها بنفسها قبل بدايته».
وعن ردهما على الشائعات المنتشرة على المواقع الالكترونية والفيسبوك بوجود قصة حب سرية بين كارمن و حسن الشافعي وانه ساندها كثيرا في البرنامج قال الاب: “في البداية اول مرة اتأكد ان تلك البرامج بها هذا القدر من الشفافية، فقد كنت اعتقد انها تعتمد على التلاعب في النتائج، وبالنسبة لحسن الشافعي فنحن لم نعرفه الا من خلال البرنامج”.
وعن رأيه في حالة تقدم حسن الشافعي للارتباط بابنته كارمن، وطلب يدها للزواج، قال الاب: “حسن اكبر من كارمن بأكثر من 13 عاما على الاقل وهو «خاطب» على ما اعتقد، وفارق السن بينهما كبير”.
وعندما سألنا الام السؤال نفسه كانت اجابتها مختلفة، اذ قالت: “حسن انسان متدين وملتزم ولو تقدم للزواج من كارمن سأوافق على الفور، وهو انسان ممتاز وانا لا التفت لفارق السن”.
وهنا ابتسم الأب وكأنه تراجع عن رأيه قائلا: “لو كارمن وافقت على حسن انا سأوافق”.
هذة اشاعات غير مؤكدة ولم يتم تعليق حسن الشافعي عليها.
اعلانات

صفحة بالعربي على جوجل بلس