10 ملاين تحميل للإصدار الجديد من الطيور الغاضبة في 3 أيام فقط

بعد أن أطلقت شركة ريفيو, الأصدار الجديد من لعبة الطيور الغاضبة (Angry bird space) , فاجأت الجميع حين أعلنت الإقبال الشديد على تحميلها إذا بلغ عدد مرات تحميل هذه اللعية في الأيام 3 الأولى بعد إصداراها في 22 أذار, أكثر من 10 ملاين تحميل, أي بمعدل 38 مرة في الثانية الواحدة, و هذا ما يخولها لتكون التطبيق الأسرع تحميلا في العالم إذا ما استمرت على هذا المنوال.

و الجدير بالذكر أن هذه اللعبة قد حظيت بحملة إعلانية كبيرة, تفوق تلك التي تحظى بها أفلام هوليوود المميزة, و هذا ما قد يفسر الإقبال الشديد على تحميلها من قبل الناس, بالإضافة إلى أن هذه اللعبة من الألعاب التي لقيت استحسانا في إصدارها السابق, و أخذت صدا كبيرا, جعلت الجميع ينتظر القادم, و اشتركت الشركة المصنعة مع وول مارت, ناسا, MTV,ناشونال جيوجرافيك وتي موبايل من أجل الترويج لها.

يبلغ ثمن تحميل هذا الإصدار من لعبة الطيور الغاضبة 0.99 دولارا على متاجر iTunes, بينما كانت متاحة بالمجان لأجهزة نظام التشغيل أندرويد.

أضافة هذا الإصدار المزيد من الإثارة و الأفكار الغريبة للعبة, إذا ما زالت الطيور الغاضبة تحارب الشر, و لكن هذه المرة على الفضاء و ليس على الأرض كما في الإصدارات السابقة, لتواجه ظروف أخرى إضافية مثل الكواكب و النجوم, و الجاذبية و غيرها.

ممارسة ألعاب الكمبيوتر تغير الدماغ للأفضل

الألعاب الأكثر ترقبا في 2012

طفل في العاشرة يطور تطبيق لعبة فيديو

ألعاب الفيديو تزيد الشباب عدائية

اعلانات
صفحة بالعربي على جوجل بلس